الأربعاء، 26 مارس 2008

القراءه....... حب حياتى الاول

ان القراءه هى الحب الذى يطغى على فى هذه الاوقات حيث تستنزف منى مالى وبعض الوقت الذى يضيع،ان القراءه هى المتعه الحقيقه التى اتعلم منها واحاول مع كل كتاب اقراه ان اعرف ما هى الدروس التى تعلمتها من هذا الكتاب الذى اقراه.
ان القراءه كثيرا ما تظهرنى بين زملائى غريبا لانهم غير معتادين على قراءه الكتب الكبيره او السياسيه او الثقافيه او اى كتاب قد يكون امامى ،فهم لا يقراون كثيرا او حتى قليلا .
ولى صديق يمسك الكتب ولكنها كتب دينيه دائما ولكنى اعرف انه يدرس ايضا فى الدين ولذلك هو مهتم ،ولكن ما يجعلنى اغضب كثيرا ان الناس يحبوا الكتب الدينيه كثيرا حتى لو كتب غير موثوق فيها ويقولون انه بيعرف دينه وكان المعرفه الاخرى لا تهم البته .
فى النهايه ان القراه هى المتعه التى استشعرها الان واحس انى اقوم باداء عما مفيد وجيد عندما انتهى من كتاب واشعر ايضا بالسعاده الشديده .
ان القراءه هى الحياه ،هى المعرفه ،هى الجديد،هى المستقبل فانصح كل من لا يقرا ان يتوجه الان ويحاول العصور على اى كتاب يحبه او كتاب عن موضوع يهتم به ويبدا فى القراعه فسوف يجد نفسه تعلم الجديد بما يجعله يشعر بالزهو والمعرفه التى كثيرا سوف تفيده فى هذه الحياه

ليست هناك تعليقات: